//hoglinsu.com/4/7129302 أسرع 10 لاعبين في العالم خلال عام 2023

أسرع 10 لاعبين في العالم خلال عام 2023

لا شك أن اللاعب السريع في الوقت الحالي هو من أهم اللاعبين في تشكيلة أي فريق كرة قدم، فالسرعة بقت واحدة من الأمور الهامة في عالم الكرة، والمدرب الذي يمتلك لاعبًا سريعًا خاصة في المراكز الهجومية يكون بالفعل قد حالفه الحظ الكبير، وذلك لأنه سيكون سبب في إرهاق دفاع الخصوم وإحراز الكثير من الأهداف التي تحقق الفوز، وفيما يلي سنعرض لكم أسرع 10 لاعبين في العالم خلال هذا العام.

أسرع  لاعبين في العالم عام 2021

أسرع 10 لاعبين في العالم عام 2021


10- كينجسلي كومان "بايرن ميونخ"

احتل اللاعب الفرنسي كومان لاعب بايرن ميونيخ المركز العاشر في قائمة أسرع اللاعبين في العالم خلال هذا العام، حيث يمتلك سرعة هائلة مع مهارات مثيرة جعلته الأبرز في تشكيلة الفريق البفاري، فقد وصلت سرعته في الساعة الواحدة إلى 34.83 كيلومترًا.

9- محمد صلاح "ليفربول"

قد نرى نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح يحرز الأهداف الرائعة بفضل سرعتة الرهيبة التي تصنع الفارق مع الريدز، فقد تُلعب إليه الكرات الطولية وقبل أن يصل إليها الفرعون المصري تثق الجماهير بشكل كبير فى إلحاقه بها محرزًا منها هدفًا رائعًا، وقد وصلت سرعة مو صلاح هذا العام إلى 35 كيلومترًا في الساعة.

8- ليروي ساني "بايرن ميونخ"

جاء ليروي ساني في المركز الثامن ضمن قائمة أسرع اللاعبين هذا العام، ويمكن القول بأن ساني واحد من اللاعبين المميزين في الفريق الألماني ويخشاه الخصوم في كل المباريات خاصة عندما يلعب معه في الناحية الأخري الفرنسي كومان.

وصلت سرعة الألماني في هذا العام إلى 35.08 كيلومترًا في الساعة.

7- أداما تراوري "ولفرهامبتون"

من منا لا يعرف البلدوزر أداما تراوري جناح نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، فعلى الرغم من ضخامة هذا اللاعب وقوته الكبيرة إلا أنه قد جاء في المرتبة السابعة من قائمة أسرع اللاعبين في العالم هذا العام، حيث وصلت سرعة أداما في الساعة الواحدة إلى 35.32 كيلومترًا.

6- بيير إيميريك أوباميانج "آرسنال"

جاء اللاعب الجابوني أوباميانج نجم نادي آرسنال الحالي في المركز السادس ضمن القائمة، ووصلت سرعته إلى 35.50 كيلومترًا في الساعة.


5- كايل والكر "مانشستر سيتي"

كايل والكر مدافع السيتي الأنيق احتل المركز الخامس بالقائمة، ووصلت سرعته في هذا العام إلى 35.71 كيلومترًا في الساعة.

4- كيليان مبابي "باريس سان جيرمان"

مبابي يستحق بقوة أن يكون ضمن هذه القائمة، وقد حصل بكل جدارة واستحقاق على المركز الرابع بعد أن وصلت سرعته في الساعة الواحدة إلى 36 كيلومترًا.

3- إيرلينج هالاند "بوروسيا دورتموند"

هالاند النرويجي ترغب الكثير من الأندية في الحصول على خدماته حاليًا بعد أن أظهر بمستوى لائق للغاية في السنوات الماضية، لا سيما فقط أنه يمتلك سرعة رهيبة ترهق خصومه، ولكنه يمتلك قدرات فنية كبيرة تساعده على إحراز الكثير من الأهداف.

وصلت سرعة إيرلينج هالاند إلى 36.04 كيلومترًا في الساعة، وجاء في المرتبة الخامسة ضمن القائمة.

3- أشرف حكيمي "إنتر ميلان"

من منا كان يصدق بأن اللاعب المغريي أشرف حكيمي قد ينال المركز الثاني في قائمة أسرع اللاعبين في العالم لهذا العام، إنه بالفعل حصل عليها بفضل سرعته الكبيرة التي وصلت إلى 36.49 كيلومترًا في الساعة.

1- ألفونسو ديفيز "بايرن ميونخ"

نعم ألفونسو ديفيز هو أسرع اللاعبين في العالم، لا شك على الإطلاق في ذلك، إنه يمتلك لياقة بدنية قوية وسرعة نفاثة كندية أبهرت كل المتابعين.

وصلت سرعة نجم النادي البفاري إلى 36.51 كيلومترًا في الساعة، متفوقاً على باقي اللاعبين.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -