بوروسيا دورتموند يتعاقد مع مدربة اللياقة البدنية الجديدة "اليسا شمديت"

 بوروسيا دورتموند يتعاقد مع مدربة اللياقة البدنية الجديدة "اليسا شمديت"

بعد أن تم تكليف "أليكا شميدت" كمدربة لياقة بدنية لفريق دورتموند الألماني، أثار الخبر تفاعلا كبيرا علي مواقع السوشيال ميديا، فهي طالبة أولمبية، عمرها ٢١ عام، متخصصة في الجري لمسافات متوسطة، وقد تلقت إهتماما كبيرا لدي محبي ومتابعي دورتموند نظرا لكونها الأكثر جاذبية في العالم. 

مدربة اللياقة في بوروسيا دورتموند
مدربة اللياقة البدنية لبوروسيا دورتموند 

وبحسب ماذكرته صحيفة "ذا صن"، فقد تمت دعوتها للمشاركة في ملعب تدريب فريق دورتموند الألماني، حيث أجرت تدريباتها الخاصة للنجوم، وظهرت سمعتها لأول مرة عندما ساعدت ألمانيا في الفوز بالميدالية الفضية في بطولة أوروبا تحت 20 سنة 2017 في مسابقة (4x400).

في العام الماضي، واصلت شميدت نجاحها بمساعدة الرباعية الوطنية للفوز بميدالية برونزية في بطولة أوروبا تحت 23 عامًا، ومكّنها ظهورها إلي الحصول علي لقب "أكثر رياضية جاذبية في العالم" من قبل "مجلة أسترالية".

معلومات عن أليسا شميدت 

تُعرف العداءة الألمانية أليسا شميت بالرياضية الأجمل، حيث أطلق عليها رواد الإنترنت هذا اللقب بسبب جمالها الذي يسحر العنين.

واختارها موقع "Busted Coverage"  كأكثر رياصية إثارة حول العالم.

بحسب موقع "روسيا اليوم"، فازت بعدة ميداليات في المسابقات الكبرى منها فضية بطولة أوروبا، فهي أحد أكثر الرياضيين موهبة في سباق 400 متر في ألمانيا.

يتابعها أكثر من 350.000 شخص على صفحتها الرسمية على Instagram.

ساعد جمالها في الصعود إلى الشهرة، وأعطاها الفرصة لتكون عارضة أزياء، ونجمة للإعلانات، لكن وفقًا لصحيفة The Sun البريطانية، فهي تأمل أن يعجب الناس بمهاراتها الرياضية. 

تم اختيارها كنجمة مستقبلية في ألعاب القوى الألمانية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -