رونالدو يقود يوفنتوس للتعادل مع روما في الدوري الإيطالي

 رونالدو يقود يوفنتوس للتعادل مع روما في الدوري الإيطالي

تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يقود فريقه يوفنتوس لتعادل إيجابي في مباراة أمس التي خاضها أمام روما الإيطالي، حيث واجه  البيانكونيري ذئاب العاصمة علي ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو 

تمكن جوردان فيريتو بتسجيل الهدف الأول لصالح روما في الدقيقة 31، بعدما إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الجيلاروسي، لوجود لمسة يد على رابيو.

ثم إحتسب أيضا ركلة جزاء لصالح السيدة العجوز في الدقيقة 44، سجلها رونالدو بنجاح.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة، نجح روما في تسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، لتصبح النتيجة 1/2، مما صعب الأمر علي فريق اليوفي.

وبعد بداية الشوط الثاني، شهدت الدقيقة 61 تلقي اللاعب رابيو بطاقة صفراء ثانية، ثم بطاقة حمراء، مما صعب الأمر كثيرا علي يوفنتوس، ليكمل المباراة بعشرة لاعبين.

وسرعان ماجائت القفزة الرائعة من رونالدو، ليتمكن من تسجيل هدف التعادل برأسية أكثر من رائعة، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/2 بفضل الأسطورة كريستيانو.

وبعد تسجيل كريستيانو لهذه الثنائية، وصلت عدد أهدافه في الكالتشيو هذا الموسم إلى 3 أهداف، ليتصدر ترتيب هدافين الدوري الإيطالي.

ويأمل البرتغالي بأن يتوج بجائزة هداف الدوري الإيطالي لأول مرة في مسيرته، منذ إنضمامه للفريق في صيف 2018 قادما من ريال مدريد.

فضلا عن ذلك، فقد وصل رونالدو إلى الهدف رقم  450في الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث أحرز 84 هدف مع مانشستر يونايتد، و 311 هدف مع ريال مدريد، و 55 هدف مع فريقه الحالي يوفنتوس.

أما علي مستوي الأندية ومنتخب البرتغال، فقد رفع الدون عدد أهدافه إلى 742 هدفا في المباريات الرسمية، ويتبقي له هدف وحيد ليعادل البرازيلي روماريو، صاحب المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ الساحرة المستديرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -