أسينسيو يخلف بيل ويرتدي رقم 11 في ريال مدريد

 أسينسيو يخلف بيل ويرتدي رقم 11 في ريال مدريد

مع رحيل قرب غاريث بيل عن ريال مدريد في الساعات او الأيام القادمة، خرج اللاعب من حسابات النادي، وظهر ذلك جلياً من خلال سحب رقم 11 منه، هذا الرقم الذي ارتداه منذ انضمامه للنادي الملكي في عام 2013.

وبعد الكثير من الشائعات حول اللاعب الذي سيخلف بيل بارتداء هذا الرقم، وهل ماركو أسينسيو أو فينيسيوس جونيور أو رودريغو غويس أو لاعب آخر، جاء إعلان رابطة الدوري الإسباني "اللا ليجا" على موقعها الإلكتروني عن أرقام لاعبي ريال مدريد خلال موسم 2020- 2021 الذي انطلق منذ أسبوع، لينهي هذا الجدل، فقد تبين أن أسينسيو هو الذي سيرتدي القميص رقم 11.

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو 

تعديلات أرقام لاعبي ريال مدريد في موسم 2020- 2021:

بعد تأجيل مباراته الأولى في الدوري الإسباني، سيخوض ريال مدريد أولى مبارياته هذا الموسم أمام ريال سوسيداد على ملعب الاخير، وذلك يوم الأحد 20 أيلول/ سبتمبر 2020، وسيلاحظ جمهور الميرنغي التغييرات الطارئة على ارقام اللاعبين.

حيث سيظهر ماركو أسينسيو هذا الموسم لأول مرة بالرقم 11، بعد ان ارتدى خلال المواسم السابقة الرقم 20، وبدوره سيعود الرقم 20 الى البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد ان كان يحمل الرقم 25، ليعود اللاعب الى الرقم الذي يحبه وارتداه رفقة ناديه السابق فلامينجو البرازيلي، كما ان قميص اللاعب سيحمل اسم "فيني" بدلاً من فينيسيوس.

ويبدوا أن أسينسيو ما زال عليه أن ينتظر ارتداء الرقم 10 الذي أظهر حبه له، لأن الكرواتي لوكا مودريتش ما زال اللاعب الذي يرتدي هذا القميص، علماً أن القميص رقم 11 هو خامس رقم سيرتديه أسيسنسيو خلال مسيرته الاحترافية، فقد سبق له ارتداء القميصين رقم 27 و38 رفقة مايوركا، كما انه ارتدى القميص رقم 25 رفقة نادي إسبانيول، ثمّ الرقم 20 رفقة نادي ريال مدريد الذي منحه مؤخراً الرقم 11.

وعلى الرغم من أن فينسيوس جونيور قد طلب ارتداء الرقم 11 كذلك، لكن أقدمية أسينسيو مع الفريق منحته الأفضلية، ومن جهته فإن المهاجم بورخا مايورال العائد للفريق سيرتدي الرقم 16، ويبدو انه كسب ثقة المدرب زين الدين زيدان على حساب الصربي لوكا يوفيتش، مما يزيد من احتمالية إعارة المهاجم الصربي الذي يبحث عن لعب دقائق إضافية ليستعيد مستواه العالي الذي ظهر فيه الموسم قبل الماضي بالدوري الألماني.

أما الحارس تيبوا كورتوا فسيرتدي هذا الموسم الرقم 1 بعد أن كان يرتدي الرقم 13 الذي يحبه كثيراً، ومن جهته سيعود الظهير الإسباني أرديوزولا الذي اعير الموسم الماضي لبايرن ميونخ الى ارتداء القميص رقم 19، أما الموهبة المنتظرة بقوة من جماهير ريال مدريد "مارتن أوديجارد" فسيرتدي القميص رقم 21 الذي كان يرتديه ابراهيم دياز المعار هذا الموسم الى نادي ميلان الإيطالي.

أرقام قمصان لاعبي ريال مدريد في موسم 2020 – 2021:

الحارس البلجيكي  تيبو كورتوا القميص رقم  1

الظهير الإسباني داني كارفخال القميص رقم 2

المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو القميص رقم 3 

المدافع الإسباني وقائد الفريق سيرجيو راموس القميص رقم 4

المدافع الفرنسي رافاييل فاران القميص رقم 5 

المدافع الإسباني ناتشو هيرنانديز القميص رقم 6

الجناح البلجيكي  إيدين هازارد القميص رقم 7

لاعب خط الوسط الالماني توني كروس القميص رقم 8

المهاجم الفرنسي كريم بنزيما القميص رقم 9

لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش القميص رقم 10

الجناح الإسباني ماركو أسينسيو القميص رقم 11

الظهير البرازيلي مارسيلو القميص رقم 12

لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو القميص رقم 14

لاعب خط الوسط الأورغوياني فيدريكو فالفيردي القميص رقم 15

المهاجم الإسباني بورخا مايورال القميص رقم 16

الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز القميص رقم 17

المهاجم الصربي لوكا يوفيتش القميص رقم 18

الظهير الإسباني ألفارو أودريزولا القميص رقم 19

الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيورز القميص رقم 20

لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديجارد القميص رقم 21 

لاعب الوسط الإسباني إيسكو القميص رقم 22

الظهير الفرنسي فيرديناند ميندي القميص رقم 23 

المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز الرقم 24


غياب ورودريغو غويس عن القائمة وسحب رقم 11 من غاريث بيل:

لم يكن انتقال غاريث بيل وسحب الرقم 11 منه مفاجئاً لجماهير ريال مدريد، فاللاعب لم يظهر بمستواه المعهود في السنوات الأخيرة، حتى أن مدرب الفريق زين الدين زيدان طلب التخلص منه منذ الموسم الماضي، لكن رفض اللاعب تخفيض راتبه والانتقال لأندية اخرى، جعله يبقى في الفريق الذي قضى معظم الموسم الماضي رفقته على مقاعد البدلاء.

ومع اقتراب إعارته الى توتنهام الإنجليزي حجب الرقم 11 عنه ومنح في الموسم الجديد للجناح الإسباني الشاب ماركو اسينسيو.

أما لمن يتساءل عن غياب رودريغو غويس عن القائمة، فإن أنظمة رابطة اللا ليجا الإسبانية هي من أجبرت زيدان على ذلك فهو ملتزم بتسجيل عدد محدد من اللاعبين، مما اضطره لتسجيل رودريغو رفقة الفريق الرديف "الكاستيا"، لكن هذا لن يمنع زيدان من الإستعانة باللاعب وقت يشاء لأن القوانين تسمح له بذلك.

وفي النهاية سننتظر في هذا الموسم ما الذي يقدمه غاريث بيل رفقة فريقه الجديد القديم "توتنهام"، وكيف سيظهر ماركو أسينسيو بالقميص رقم 11 رفقة ريال مدريد.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -