حقيقة إنتقال ريجيلون إلى توتنهام

 حقيقة إنتقال ريجيلون إلى توتنهام
مدافع ريال مدريد سيرجيو ريجيلون هو أحد أكثر المواهب الشابة طلباً بين الأندية الأوروبية الكبرى ، خاصة بعد هذا الموسم الرائع الذي قدمه مع إشبيلية ، حيث ساعد فريقه على الفوز الدوري الأوروبي.
وساعد سيرجيو ريجيلون فريقه بتحقيق نتائج جيدة في العديد من المباريات ، وقدم معهم أداء جيدا ، لكن فترة إعارته إنتهت هذا الصيف ، ويهتم به الآن العديد من الأندية سعيا في إنضمامه منهم مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.
 حقيقة إنتقال ريجيلون إلى توتنهام
 حقيقة إنتقال ريجيلون إلى توتنهام

توتنهام هوتسبير يتوصل لاتفاق مع ريال مدريد
وقال الصحفي الشهير (فابريزيو رومانو) ، يشأن إنضمام ريجيلون إلي الفريق الندني ، أن توتنهام هوتسبير توصل إلى إتفاق مع النادي الملكي للحصول علي خدمات الظهير الأيسر سيرجيو ريجيلون مقابل 30 مليون يورو خلال هذا الصيف.
وأضاف أن توتنهام هوتسبير وافق على إدراج بند إعادة شراء لصالح الميرنجي في العقد ، وهذا هو العائق الذي وقف أمام مانشستر يونايتد في محاولة ضم الصفقة.
حيث رغب الشياطين الحمر بالحصول علي خدمات اللاعب ، لكن المشكلة أن ريال مدريد أصر على إدراج بند إعادة الشراء في عقد البيع. 
ورفض الفريق الأحمر إدراج ذلك البند مما أدى إلى عدم إتمام الصفقة بين الناديين.

ولا يمانع ريال مدريد بتخليه عن اللاعب ، لأنه يحتل المركز الثالث بين لاعبين الظهير الأيسر بعد ميندي ومارسيلو.
ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب بوجبا.
وقالت شبكة "eldesmarque" إن زيدان يعتقد أنه إذا رحل ريجيلون إلي إنجلتر ، فسيكون ذلك مفيدا لريال مدريد حال إذا دخل النادي الملكي في محاولة إنضمام اللاعب بوجبا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -