//hoglinsu.com/4/7129302 مانشستر يونايتد يحقق تقدما في ضم سانشو من دورتموند

مانشستر يونايتد يحقق تقدما في ضم سانشو من دورتموند


 مانشستر يونايتد يحقق تقدما في ضم سانشو من دورتموند.

ولد جادون سانشو في 25 مارس عام 2000، ويلقب بـ"الصاروخ" ، يلعب لنادي بروسيا دورتموند الألماني ، و يعتبر من أفضل اللاعبين الشباب في ذلك الوقت ، نظرا لتقدمه مستويات أكثر من رائعة في الدوري الألماني.
سانشو
سانشو



النبوغ المبكر
قبل بلوغه 11 عام ، كان يتدرب مع هورنتس ، وكان يسافر عبر لندن ثلاث ليالٍ في الأسبوع للتدريب ، وكان يتلقي دراسته في المدرسة الشريكة للنادي ، وهي أكاديمية هارفيلد في أوكسبريدج، غرب لندن.

وبسبب أن سفره من كينينجتون إلى أوكسبريدج طويل جدًا، ومن الصعب تكرار ذلك الأمر كثيرا ، ضحي بعائلته وتركهم من أجل تحقيق حلمه ، حيث ذهب للعيش مع خالته في نورثولت ، وكان يذهب لمدرسته كل يوم في سيارة أجرة مسافة قدرها 14 ميلًا.

في عام 2015، تعاقد نادي مانشستر سيتي مع سانشو وهو في عمر  14 عامًا مقابل 66000 جنيه إسترليني ، وظهر جادون في السيتي بشكل جيد ، وبعد ظهوره بشكل رائع مع الفريق ، تم تصعيده للفريق الأول وتوقع الكثير بأنه سيكون له مستقبلا باهرا.


الإستقرار في دروتموند
في أغسطس 2017 ، إنتقل سانشو إلي نادي بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني ، في صفقة قدرت قيمتها حوالي 8 ملايين جنيه إسترليني.

وكانت هذه الصفقة هي أول صفقة إنجليزية بالنسبة لبروسيا دورتموند ، وظهر لأول مره مع الفريق في أكتوبر عام 2017 ، وتمكن من تسجيل هدفه الأول في أبريل عام 2018.

وأشاد الجميع به في المباراة التي لعبها أمام فريقه السابق في الولايات المتحدة ، حيث ظهر بشكل جيد وساهم في فوز فريقه بنتيجة 0/1 ، وبعدها وقع عقدا مع فريقه يضمن بقاءه في النادي حتى عام 2022.

مانشستر يونايتد يحقق تقدما في عملية ضم سانشو 
في الآونه الأخيرة أبدي مانشستر يونايتد رغبته في ضم جادون سانشو ، وبالفعل تمكن النادي من تحقيق تقدم هام في عملية التعاقد مع اللاعب خلال هذا الصيف.

وكان المفاوضات مستمرة بين النادي الإنجليزي وبروسيا دورتموند ، لكنها توقفت قبل فترة بسبب العديد من القضايا العالقة في المفاوضات ، والتي لم يتمكن الفريقان من حلها.

لكن أكدت صحيفة «ذا تلجراف» الإنجليزية ،  أن مانشستر يونايتد قد حقق تقدمًا هامًا في ضم جادون من دورتموند ، حيث أفادت الصحيفة بأن "الشياطين الحمر تمكنوا من التوصل لإتفاقات تتعلق برسوم الوكلاء من الصفقة ، وشروط اللاعب الشخصية.

لكن هناك مشكلة خاصة بالنادي الألماني وهي تمسك النادي بمبلغ 110 مليون يورو من أجل السماح للاعب سانشو بالرحيل.

وفي المقابل فإن الفريق الإنجليزي يريد دفع مبلغ لا يتخطى 88 مليون يورو حاليًا ، مع دفع مبالغ خاصة بالمكافآت والإضافات.

وستظل هذه عقبة كبيرة بالنسبة لمانشستر يونايتد من أجل الحصول علي خدمات سانشو ، حيث إذا أنهي إتفاقه مع اللاعب ، سيحتاج إلي إنهاء الصفقة مع ناديه دورتموند.

وستغلق فترة الإنتقالات الصيفية في الخامس من أكتوبر المقبل ، ومن الممكن أن يتم دفع المبلغ بالكامل من أجل إتمام الصفقة ، كما حدث مع هاري ماجواير وبرونو فيرنانديز في آخر فترتي إنتقالات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -