كيليان إمبابي مولده ومسيرته الكروية وحقيقة إنتقاله لريال مدريد

 كيليان إمبابي مولده ومسيرته الكروية وحقيقة إنتقاله لريال مدريد
شاب فرنسي أسمر اللون ، لقبته الصحافة العالمية بتيري هنري الجديد ، شغل العالم بموهبته الفذة قبل أربعة أعوام وهو في سن السابعة عشر ، يبدو أن دوره قد حان للتربع علي عرش الكرة العالمية ، قاد فرنسا وتمكن بالفوز معها بلقب المونديال 2018 ، بل إنه تجرأ وأزاح الغبار عن أرقام بيليه الخالدة منذ عقود طويلة ، إنه كيليان إمبابي ضيفنا في مقال اليوم ، سنتعرف علي مولده ونشأته ومسيرته الكروية وحقيقة إنتقاله لريال مدريد.
 كيليان إمبابي
 كيليان إمبابي اخر اخبار ريال مدريد


مولده ونشأته 
ولد إمبابي في 20 من ديسمبر عام 1998  في مدينة بوندي ضواحي العاصمة الفرنسية باريس ، وينتسب اللاعب لأسرة رياضية ، فوالده كاميروني الأصل كان لاعبا سابقا ومدربا حاليا للفئات السنية في نادي بوندي ، أما والدته من أصول جزائرية فكانت لاعبة كرة يد محترفة ، كما يملك أخ بالتبني يكبره بعشر سنوات ، وهو لاعب كرة قدم محترف في نادي بورسا سبور التركي ، بالأضافه إلي شقيف آخر أصغر ، ولم يلبث كيليان أن أظهر ولائه بكرة القدم منذ نعومة أظافره ، حيث كانت أول مباراة له في سن العامين ونصف.

مسيرته الكروية
البداية كانت في نادي بوندي تحت إشراف والده وهو في عمر السادسة ، قبل أن يتم إختياره للذهاب إلي أكاديمية كليرفونتين الذي تخرج منها العديد من النجوم ، وهناك قدم أداءا مثيرا للإعجاب جعله محط أنظار كبار الفرق الأوروبية ، لكنه قرر الإستمرار في فرنسا والإنضمام إلي موناكو عام 2013 ، حيث بدأ في الظهور مع فريق الشباب ، وفي الثاني من ديسمبر عام 2015 لعب أول مباراة له مع الفريق الأول في الدوري الفرنسي بعد دخوله في الشوط الثاني كبديل ، وأصبح بذلك أصغر لاعب يلعب لموناكو في تاريخه بعمر 16عام كاسرا بذلك رقم مواطنه تيري هنري الذي ظل صامدا لمدة 21 عام ، وبعد ثلاث سنوات من التألق من نادي الإمارة الفرنسي وتحديدا في صيف 2017 أعلن باريس سان جيرمان تعاقده مع إمبابي علي سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل 180 مليون يورو.

حقيقة إنتقال كيليان إلي ريال مدريد
تحدث الكثير من وسائل الإعلام في الأيام الماضية عن رحيل كيليان إمبابي من باريس سان جيرمان ، حيث نشرت صحيفة التايمز البريطانية تقريرا تؤكد من خلاله أن النجم إمبابي طلب من فريقه الرحيل في الصيف المقبل.
وإهتم النادي الملكي ريال مدريد في الحصول علي خدمات النجم إمبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، حيث يري النادي أنه سيكون إضافة قوية للفريق ، خاصة بعد رحيل الأسطورة كريستيانو رونالد ليوفنتوس.
وكشفت صحيفة آس الإسبانية عن العائق الذي يقف أمام الميرنجي نحو التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان.
وقالت في تقرير لها أن ريال مدريد سيدخل بكل جدية في الأشهر القادمة لحسم الصفقة ، وسيعرض علي النادي الباريسي مبلغا من 120 إلي 150يورو مقابل الحصول علي خدمات النجم الفرنسي ، لكن العائق الوحيد أن النادي متمسك باللاعب ولا ينوي بيعه إلا بـ300 مليون يورو.
وأضاف التقرير أن هناك فرصة جيدة سيستغلها ريال مدريد في محاولة حسم الصفقة ، وهي أن اللاعب سينتهي عقده مع باريس في عام 2022 ، وسيطلبه الريال مرة أخري في الصيف التالي ، وحينها سيوافق النادي الباريسي علي المبلغ المقدم ، لأنه إذا لم يوافق علي رحيله سيخسره بشكل مجاني بعد إنتهاء عقده. 
كما يصعب علي فريق الريال أيضا في محاولة الصفقة ، أن هناك أندية كبري ترغب في ضم اللاعب مثل برشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد ، لكن بكل تأكيد من الصعب أن يوافق أحد منهم علي دفع 300٠ يورو وهو المبلغ المطلوب من النادي الفرنسي ، لكن من الممكن أن يتقدموا بمبالغ مغرية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -