ليونيل ميسي يقرر البقاء في الفريق الكتالوني قائلا "برشلونة نادي حياتي"


ليونيل ميسي يقرر البقاء في الفريق الكتالوني قائلا "برشلونة نادي حياتي"



في الأيام الأخيرة إشتعلت حربًا من التصريحات  بين الأسطورة ليونيل ميسي وأبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة ، مما دفع البعض للتنبؤ بأن النجم الأرجنتيني على وشك الرحيل عن البلوغرانا ، وخاصة أن عقد اللاعب سينتهي في صيف 2021.
وكان في ذلك الوقت لم توجد أي تصاريح حول تجديد عقده مع النادي الكتالوني ، مما أقلق الجميع من مغادرة الأسطورة للنادي الكتالوني.

ليونيل ميسي يقرر البقاء في الفريق الكتالوني قائلا "برشلونة نادي حياتي"
ليونيل ميسي


التأثير الفني لميسي 


ليونيل ميسي الحاصل علي جائزة أفضل لاعب في العالم (الكرة الذهبية) 6 مرات ، ويعتبر من أهم اللاعبين في فريق برشلونة بحكم قدراته وإمكانياته المذهلة ، حيث كان سببا في حسم العديد من المواجهات وتحقيق الألقاب ، بالإضافة إلي تاريخه الطويل مع البلوغرانا ، حيث تمكن الأرجنتيني من تسجل 622 هدفا في جميع المباريات الرسمية مع الفريق الكتالوني ، وأصبح هدافا تاريخيا ، وصنع 256 هدفا في مسيرته ، ولذلك سيتأثر كل محبي ومتابعي برشلونه برحيله.
سنلقي الضوء علي تأثير ليونيل في موسم واحد فقط وسنخصم جميع تمريراته وأهدافه ، مثلا موسم 2018/2019 في الليغا.
سجل ليونيل ميسي 36 هدف و تمكن من صناعة 13 هدف ، ما يعني أنه ساهم بـ 49 هدف من أصل 90 هدفا سجلها برشلونة في الدوري الإسباني في موسم 2018/2019.
وكان الأرجنتيني هو السبب وراء حصد الفريق الكتالوني 32 نقطة من أصل 87 بسبب مساهمته في الأهداف.
أي أنه بدون ميسي سيسجل برشلونة 41 هدف فقط ويحصد 55 نقطة ، الأمر الذي يجعله في السابع من جدول الترتيب ، ما يظهر عدم مشاركة الفريق الكاتالوني في موسم 2019/2020 في أي بطولة أوروبية.


ميسي يتوقف عن الرحيل ويعلن البقاء في برشلونة



وبعد أيام قليلة من هذا الخوف الذي سيطر علي الجميع بشأن رحيل ميسي ، تبدلت الأحوال وأعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، بقاءه في النادي  الموسم القادم ، لينهي سلسلة طويلة من الجدل إستمرت على مدار الأيام الماضية حول مغادرته من ملعب "كامب نو"، وتحديدًا منذ خسارة برشلونة أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة فاضحة 8-2.
وفي بيان نشرته قناة TYC الأرجنتينية قال النجم الأسطوري للفريق الكاتالوني: "كنت أريد المغادرة لأني لم أكن سعيدا ، ولكن لم يُسمح لي بذلك بأي شكل من الأشكال ، ولذلك سأبقى في برشلونة حتى لا أتورط في نزاع قانوني".

وقال الارجنتيني ليوميسي "لن أذهب إلى المحكمة ضد النادي البرشلوني لأن هذا الفريق أحبه كثيرا ، ونحني كل شيء منذ مجيئي ، هذا هو نادي حياتي ، سأستمر مع برشلونة ، وحتى لو أردت الخروج ، فإن موقفي لن يتغير اتجاه الادارة ."

وأضاف النجم الأرجنتيتي خلال تصريحه "طريقة إدارة النادي كارثية تحت قيادة بارتوميو".
وأكمل البالغ من العمر 33 عاما "عندما أخبرت زوجتي وأولادي أنني أريد المغادرة ، بكت الأسرة بأكملها لأن أطفالي يحبون برشلونة كثيرا ، ولا يريدون تغيير مدرستهم.
وأصر أفضل لاعب في العالم على أن يكون هناك بند في العقد يتيح له بالانتقال المجاني ، لكن لم يوافق برشلونة علي ذلك وأكد أنه لا بد من  دفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 700 ميلون يورو (824 مليون دولار).

وأفادت تقارير إعلامية محلية أن والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومدير أعماله "خورخي ميسي" ألمح إلى إمكانية بقاء ابنه ليونيل في برشلونة ، حتى ينتهي العقد الصيف المقبل.
وأصدرت قناة Quattro شريط فيديو يظهر والده ميسي الذي أجاب على سؤال أحد المراسلين ، بما يبدو أنه "نعم" وكان السؤال حول ما إذا تم بقاء نجم الفريق الأسطوري حتى نهاية الموسم الجديد ثم المغادرة مجاناً في نهايته.

وعاش المشجعون الكتالونيون كابوسا حقيقيا منذ اللحظة الأولى التي ظهر فيها نبأ رحيل ميسي عن الفريق الكتالوني ، حيث تظاهر الكثير من المشجعين أمام ملعب "كامب نو" مطالبين بعودة اللاعب عن هذا القرار ، خاصة وأنهم عاشوا أمرا مشابها بذلك في عام 2017 ، عندما غادر النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -