مشاهدة مباراة برشلونة وألافيس بجودة عالية HD

 موعد مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة


برشلونة
برشلونة 

لمشاهدة المباراة قم بتحميل تطبيقنا الخاص بالبث المباشر من هنا :> اضغط هنا

يحتضن ملعب مينديزوروزا مباراة مثيرة تجمع بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس، مساء يوم السبت 2020/10/31، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الليجا.

برشلونة يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الجدول، وله لقائين مؤجلين لم يحدد موعدهم بعد، وقد قدم البرسا مباراة مذهلة أمام السيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا ضمن فعاليات الجولة الثانية من المسابقة واكتسح فيها الفريق الكتالوني نظيره يوفنتوس بنتيجة هدفين دون رد.

وسيدخل البرسا هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية، ولكن عليه أن ينسي لقاء دوري الأبطال والتركيز بشكل أكبر أمام ألافيس، حتي يحقق الإنتصار ويخرج من المباراة بجبعته الثلاث نقاط يتقدم بها في جدول الترتيب.

جدير بالذكر أن أبناء كومان قد وقعوا في في الخسارة في آخر مباراة لهم بالدوري أمام ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

في الجهة الأخري، نادي ألافيس يحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، فهو لا يقدم المستوي المرضي لجماهيره وخسر الكثير من النقاط في آخر مبارياته، ولذلك سيحاول أن يستعيد قوته مرة أخري وتقديم المستوي الذي يليق به والرجوع إلي سكة الإنتصارات، فهو سيلعب بكامل أسلحته القوية وسيبذل قصاري جهده أمام البرسا من أجل أن يخرج من المباراة بنتيجة إيجابية تدفعه للمباريات المقبلة.

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس القادمة في الدوري الإسباني 

المباراة 

برشلونة و ألافيس

الموعد 

اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

البطولة 

الدوري الإسباني

القناة الناقلة للمباراة

BeIN Sport HD 3

الملعب 

ملعب مينديزوروزا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -