//hoglinsu.com/4/7129302 عاجل وحصري اصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

عاجل وحصري اصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

 

كورونا يصطاد كريستيانو رونالدو ويخضع للعزل الصحي


إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا
اصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا 

إصطاد فيروس كورونا كريستيانو رونالدو، الخبر الذي أحزن كل محبيه ومشجعيه، حيث أعلن الإتحاد البرتغالي لكرة القدم أن رونالدو أصيب بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع الفريق الرتغالي لفحص سابق وأظهرت النتيجة إيجابيته، مؤكدا أن باقي رفقائه نتيجتهم سلبية.

وأوضح الإتحاد أن الدون لم يظهر عليه أي أعراض رغم إصابته بالفيروس، ولكنه سيلجأ إلي العزل المنزلي تحت العناية الطبية، ولن يشارك في المباراة المقبلة يوم الأربعاء أمام منتخب السويد.

ومن المرجح أيضا أن رونالدو لن يشارك في عدة مباريات قادمة ليوفنتوس حتي يشفي تماما، منها مباراة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا ومباراة كروتوني في الدوري الإيطالي.

وتم الإعلان عن إصابته بكورونا بعد يومين من مواجهة البرتغال للديوك الفرنسية ضمن منافسات أمم أوروبا، المباراة التي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويخشي ريال مدريد وبرشلونة أن يكون كريستيانو رونالدو قد تسبب في إصابة لاعبيهم، حيث أن الدون قد خالط بعض من اللاعبين قبل الإعلان عن إصابته، وهما سيرجيو راموس عندما عانقه فور إنتهاء مباراة البرتغال وإسبانيا وتبادل معه قميصه، ومخالطته أيضا للاعبان أنطوان جريزمان ورافائيل فاران في مباراة البرتغال وفرنسا.

من ناحية أخري يذكر أن المنزل الخاص بالدون قد تعرض للسرقة منذ أيام قليلة، ويبدو أن هذا الشهر لم يكن موفقا بالنسبة للنجم كريستيانو.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -