ما لاتعرفه عن بلعمري وتفاصيل مشاركته لأول مرة مع نادي ليون

 ما لاتعرفه عن بلعمري وتفاصيل مشاركته لأول مرة مع نادي ليون


بلعمري
جمال بن العمري


بلعمري الملقب بابن الصحراء هو لاعب كرة قدم يلعب في خط الدفاع من أصول جزائرية يبلغ من العمر ثلاثون عام، لعب للعديد من الأندية منها وفاق سطيف وشبيبة القبائل الجزائري والشباب السعودي وناديه الحالي هو ليون الفرنسي.

كان حلم بلعمري منذ أن كان صغيرا هو الإنتقال إلي نادي ليون واللعب له، وسرعان ما تحقق حلمه في الإنتقالات الصيفية الماضية بعد إهتمام الفريق بالحصول علي خدماته هذا الموسم، حيث تواصلت إدارة نادي ليون معه وتم التعاقد في صفقة إنتقال حر لمدة سنة قابلة للتجديد.

وكان قد أعلن نادي الشباب السعودي أن اللاعب إنفصل عن الفريق في سبتمبر الماضي بعد إلغاء عقده بناء علي طلبه ليصبح لاعبا حرا، وارتبط إسمه آنذاك بالإنتقال إلي الأهلي والنصر والهلال، لكن ما سرعان عجل فريق ليون بالحصول علي خدماته بعدما أصيب مدافعه اللاعب البرازيلي مارسيلو في مباراة مارسيليا بالدوري الفرنسي، وأيضا إعارة المدافع الدنماركي يواكيم أندرسون إلي فولهام الإنجليزي.

بلعمري يقدم أداء مذهل بعد مشاركته لأول مرة مع فريق ليون 

بعدما انتقل جمال بلعمري إلي نادي أولمبيك ليون الفرنسي من الشباب لم يشارك اللاعب مع الفريق منذ قدومه في أي مباراة حتي مباراة أمس مع نادي ليل، حيث منحه  مدرب الفريق رودي جارسيا الظهور الأول له في الدقيقة 52 ليدخل بديلا مكان الجزائري حسام عوار اللاعب الأبرز والأفضل بين صفوف ليون.

وظهر جمال بلعمري بمستوي غير متوقع من الجميع حيث لعب ثماني وثلاثون دقيقة قدم فيها أفضل ما لديه من قطع العديد من الهجمات الخطيرة علي مرمي فريقه، وحصل بلعمري علي أعلي تقييم للفريق بنسبة 7.4 من 10 كأفضل لاعب في فريق ليون.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة كبيرة جدا للنجم الجزائري.

إبن الصحراء أدهش جماهير ليون وأشاد به رودي جارسيا في تصريحه بعد نهاية اللقاء قائلا : "قدمنا مباراة كبيرة جدا اليوم وبلعمري وضع بصمته فهو رجل هذه المباراة".

وأضاف جارسيا "بلعمري اليوم ظهر بأداء بطولي وشجاع جدا واستطاع العديد من إفساد هجمات فريق ليل بطريقة لا تصدق، فهو لاعب لديه إمكانيات كبيرة".

واختتم تصريحه قائلا : "بلعمري له فارق كبير جدا في مباراة اليوم وأتمني أن يظل علي هذا المستوي الرائع".

وتشير هذه التصريحات من مدرب الفريق إلي تثبيت مكانه أساسيا في المباريات القادمة.


كما أثنت جماهير ليون الفرنسية بن عمري ووصفته بالجدار الناري وطالبت ناديها بمشاركته مع الفريق أساسيا في باقي المباريات.

حيث علق مشجع لليون "بلعمري اليوم حطم آمال مهاجمي فريق ليل"

وأضاف آخر : "بلعمري قدم مباراة كبيرة اليوم" 

وأردف آخر وقال : "بلعمري اليوم لا يصدق وأتمني كل التوفيق لابن الصحراء مع فريق ليون".

وغرد آخر قائلا : "فلتحيا الجزائر الذي أنجبت هذه الموهبة الرائعة".

ويحتل نادي ليون بعد هذه المباراة المركز السادس برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد نادي ليل في المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

وسيلعب ليون مباراته القادمة علي ملعبه في الدوري مع سانت إتيان يوم الأحد القادم   8\11\2020 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتأمل جماهير ليون الفرنسية أن يقدم لاعبي الفريق مستوي مميز في هذا اللقاء من أجل تحقيق الإنتصار وحصد الثلاث نقاط للتقدم أكثر في جدول الترتيب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -