حقائق لم تعرفها من قبل عن اللاعب هاري كين

 حقائق لم تعرفها من قبل عن اللاعب هاري كين


هاري كين
هاري كين 


هاري كين أمير توتنهام ومعشوق جماهير لندن بلونها الأبيض، عادة ما تجده صامتا لا يجيد إثارة الجدل أو مغازلة وسائل الإعلام، لكنه دوما كان ناطقا بما يفعله داخل المستطيل الأخضر سواء بأرقامه المميزة وأهدافه الرائعة أو بقدراته الكبيرة التي دفعت الكثيرين لوصفه بالمهاجم الأكثر تكاملا في العالم رفقة ليفاندوسكي، في هذا المقال سنعرفكم ٥ حقائق لم تعرفونها من قبل عن المهاجم والمتألق هارين كين.

مولده ونشأته

ولد إيدوارد هاري كين في الثامن والعشرين من يوليو عام 1993، في مقاطعة في الدولة البريطانية، من أب أصوله إيرلندية يدعي بات كين، ووالدته تدعي كيم كين، ويملك أخا أكبر يدعي تشارلي.

في طفولة كين المبكرة، إنتقلت العائلة للعيش في منطقة مجاورة بالقرب من ملعب "وابت هارت لين"، ومن هنا نشأ الطفل الصغير علي عشق توتنهام وتشجيعه، حيث يقول كين "كان معظم أفراد عائلتي من مشجعي توتنهام، وقد نشأت علي بعد ١٥ دقيقة من ملعب الفريق، لذلك سأكون دائما من مشجعي توتنهام".

طفولة كين تركزت بعد ذلك علي تعلم اللغات والموسيقي والفن والأدب، لكن موهبته الكروية ظهرت بوضوح آنذاك وساعدته في ممارسة اللعبة بالإنضمام إلي نادي محلي عام 1999 وهو بعمر السادسة.

مسيرته الكروية

انتقل هاري كين إلي أكاديمية آرسنال وهو بسن الثامنة، ولعب هناك لمدة موسم واحد إنتهي بالإستغناء عنه، وفي نفس العام عاد كين إلي ناديه الذي لعب له في البداية، ومنه انتقل إلي نادي واتفورد ثم إلي أكاديمية توتنهام ليتدرج وصولا إلي الفريق الأول عام 2009، ولإكسابه مزيدا من الخبرات تم إرساله إلي أربع إعارات مختلفة، ثم عادي إلي السبيرز وبدأ رحلة تألقه المستمرة حتي الآن.

أما علي الصعيد الدولي، فقد لعب كين لجميع الفئات السنية لمنتخب أنجلترا، وشارك لأول مرة مع المنتخب الأول عام ٢٠١٥، وحاليا يملك في رصيده الدولي ٤٩ مباراة سجل خلالها ٣٢ هدفا، وهو الان سادس هدافي المنتخب الإنجليزي.

حياته العاطفية

يعيش هاري كين حياة مستقرة للغاية ويشاركها مع زوجته التي كان قد التقي بها لأول مرة خلال دراسته في فترة الطفولة، وظل تربطهم علاقة قوية تطورت لحب مع مرور السنوات.

وفي عام ٢٠١٧ أنجب الثنائي إبنه تدعي "آري"، وهو نفس العام الذي تقدم فيه كين لخطبة صديقته في مشهد رومانسي علي أحد شواطيء جزر البهاما عام ٢٠١٧ خلال رحلتهما هناك، وأعلن كين خبر موافقتها علي حساباته الرسمية، ثم استقبل الثنائي بعد ذلك إبنتهما الثانية "فيفان" في عام ٢٠١٨ قبل أن يتزوج في العام الماضي في حفل سري، ليعلق اللاعب حينها قائلا : أخيرا "تزوجت صديقتي المفضلة، أحبك".

جوانب أخري عن هاري كين 

لقب هارين كين بلقب الإعصار وذلك لتشابه إسمه مع كلمة إعصار باللغة الإنجليزية، وعلي جانب آخر يملك مهاجم توتنهام خط إنتاج للملابس يحمل إسمه، كما أنه دائم التبرع للمؤسسات الخيرية، وبخصوص هواياته يحب ممارسة الجولف، كما يعشق مشاهدة كرة القدم الأمريكية.

قبل ثلاثة أعوام من الآن قام كين بتعيين طباخ خاص به لتحسين تغذيته بعدما اكتشف زيادة الدهون في جسده ما أعاق حركته في الملعب، كما يمتنع اللاعب عن شرب الكحوليات ووضع الوشوم.

ويقول كين "أتجنب الخمور لأني لا أحبها مطلقا، أستبدلها بالمشروبات الغازية.

وأضاف : "عندما كنت صغيرا كان والدي يمنعني من رسم الوشم علي جسدي، كان يقول لي عليا أن أنتظر حتي يصبح عمري ٢١ عام، وعندما كبرت هذا الأمر لم يعد يعنيني أبدا".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -