بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام بجودة عالية HD

 موعد مباراة ليفربول مع توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.


مباراة ليفربول وتوتنهام
مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام 


يستقبل ملعب آنفيلد مباراة مباراة قوية ومنتظرة تجمع بين ليفربول وتوتنهام، مساء اليوم الأربعاء 16/12/2020، في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن هذه المواجهة ستشهد إثارة كبيرة بين الفريقين، نظرا لتقاسمهما الصدارة برصيد 25 نقطة، وسيسعي كلا منها إلي تحقيق الفوز من أجل عدم التخلي عن المركز الأول. 

توتنهام تعثر في الجولة الماضية وسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس، ولكنه سرعان ما أغلق هذه الصفحة، من أجل التركيز بشكل كبير في هذا المواجهة القوية أمام ليفربول، حيث يأمل جوزيه مورينيو مدرب الفريق أن ينتصر علي الريدز في معقله وخطف الثلاث نقاط، من أجل الإستمرار علي التربع علي الصدارة وإعطاء دفعة معنوية للاعبين في المباريات المقبلة.

في الجهة الأخرى، ليفربول هو الآخر تعثر في الجولة الماضية ورفض الهدية المقدمة من توتنهام، حيث تعادل أمام فولهام بنتيجة هدف مقابل هدف، ويأمل في هذا اللقاء أن يحقق الإنتصار علي أرضه علي كتيبة مورينيو وتحقيق نقاط المواجهة، وعدم السماح للسبيرز بالخروج من الديار مرفوعين الرأس، فهو يريد أن يفض الشراكة بينهم، من أجل التربع علي الصدارة والإستمرار في حملة الدفاع عن اللقب وتحقيقه هذا الموسم للمرة الثانية علي التوالي.  

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.

المباراة    : توتنهام ضد ليفربول.

المسابقة : الدوري الإنجليزي.

الموعد : ستبدأ المباراة يوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.

القناة الناقلة : BeIN Sport HD 1

الملعب    : ملعب آنفيلد.

لمشاهدة المباراة قم بتحميل تطبيقنا الخاص بالبث المباشر من هنا :> اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -