موسي التعمري اللاعب الأردني الذي أذهل الجميع في الملاعب الأوروبية

موسى التعمري
موسى التعمري 


موسى سليمان التعمري هو لاعب كرة قدم أردني الجنسية، يلعب لنادي هيفرلي لوفين البلجيكي والمنتخب الوطني الأردني، ولد في العاشر من يونيو عام 1997، وعرف بسرعته ومهاراته الرائعة في مركز الجناح.

في هذا التقرير الصغير سنتعرف علي مسيرة اللاعب موسي التعمري، بجانب تفاصيل إنتقاله إلي نادي لوفين الذي يلعب في دوري الدرجة الأولي ببلجيكا.

موسي التعمري ومسيرته الكروية   

بدأ موسي مسيرته في شباب الأردن، وعرف سريعا بحركاته ومهارته المذهله، التي جعلته يتلقي خبر إستدعائه للمشاركة مع المنتخب الوطني بعد ست مباريات فقط لعبها.

وفي سبتمبر 2017، رغب نادي الجزيرة بالحصول علي خدماته كإعارة، وشارك معهم في كأس الاتحاد الآسيوي عام 2018، وتمكن من تسجيل أكثر من هدف مهم لفريقه، وحقق لقب الإتحاد الأردني لعام 2018.

في الثامن والعشرين من مايو عام 2018، بدأ موسي التعمري يخطو أولي الخطوات في الملاعب الأوروبية، حيث رغب نادي أبويل القبرصي بالتعاقد معه لمدة ثلاث سنوات مقابل 400 ألف يورو.

ولعب التعمري مع النادي القبرصي وشارك معهم في العديد من البطولات، وحقق لقب الدوري لعام 2018–19 ، ولقب كأس السوبر القبرصي 2019، وزادت شهرته في قبرص وأصبح لاعبا موهوبا في نظر جامهير أبويل.

وعلي الصعيد الشخصي، فقد فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري القبرصي، بعدما تمكن من تسجيل 12 هدف وكان سبب في صناعة 7 أهداف.

نادي آود هيفرلي لوفين  البلجيكي يتعاقد مع موسي التعمري

عرف موسي التعمري في الملاعب الأوروبية بعد الأداء المذهل الذي قدمه مع أبويل، مما جعله محل إهتمام الكثير من الأندية، وكان أبرزها نادي هيفرلي لوفين البلجيكي، حيث تقدم في الخامس من أكتوبر عام 2020 بعرض لمدة ثلاث سنوات، مقابل مبلغ مليون مليون يورو. 

العرض الذي وافقه موسي علي الفور ورحب به كثيرا، من أجل اللعب في واحد من أعرق الدوريات الأوروبية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -